خبر عالمي "دموع قناص سوري" يقول: "لم يعد لدي قلب"

الملف المرفق 454181







نشرت صحيفة صنداي تلغراف تقريراً خاصاً لمراسل الصحيفة في حمص بيل نيلي. ويلقي هذا التقرير الضوء على "دور القناصة في الصراع الدائر في سوريا وكيف تزهق حياة العديد من الابرياء على ايدي القناصة وبكل برودة قلب". ويحكي نيلي كيف التقى أحد القناصة التابعين للجيش السوري النظامي في الخطوط الامامية في مدينة حمص. ويقول نيلي: " التقيت القناص الصغير السن نسبياً ... وهو جندي .. وأخذني الى نقطة تمركزه في احد البنايات في حمص ... حيث يجلس هادئاً يترقب هدفه"، ويضيف كاتب المقال ان "القناص رفض الافصاح عن اسمه خوفاً من ان ينتقم الجيش السوري الحر من عائلته".



ويقول نيلي: "اتسمت ملامح القناص الذي التقيته بالصرامه وكان هادئ الطباع وسلاحه موجهاً صوب منزل اخترقته العديد من الإطلاقات النارية وعندما بدا لي انه مستعد لاطلاق النار على هدفه غادرت المكان".



ويضيف التقرير "خلال جولتي في حمص، التقيت في احد شوارع المدينة صلاح شاتور. لم يكن رجلا طاعنا في السن الا انه بدا لي ذلك، فارتسمت على وجهه علامات الحزن والآسى.



فقال لي ان الحياة اضحت صعبة للغاية، فلم يعد يحصي عدد الجيران الذين قتلوا. و



عندما سألته عن شعوره جراء فقدان العديد من الاحبة والجيران، تمتم وانفجر باكياً"، وقال: لم يعد لدي قلب. كيفي سينتهي هذا. ان الرب وحده يعلم متى"





*تونسي حر * :tunis: *



المصدر = جريدة البيان الخليجية

http://www.albayan.ae/




الصور المرفقة





نوع الملف: jpg sam.jpg (53,2 كيلوبايت)






Commentaires