خبر وطني تونسي يدعي أنه المهدي المنتظر وجاء لنشر دعوته عبر التلفاز


تونسي يدعي أنه المهدي المنتظر وجاء لنشر دعوته عبر التلفاز





تونس - بناء نيوز



أفادنا الشيخ محمد علي كيوة في تصريح لوكالة "بناء نيوز" أنه التقى صباح اليوم في إحدى البرامج التلفزية بمواطن يدعي أنه المهدي المنتظر، وهو رجل من متساكني المرسى يبلغ من العمر 45 سنة، لجأ إلى إحدى الفضائيات التونسية لنشر دعوته بعد محاولته نشر دعوته في المقاهي والأماكن العامة باللجوء، برفقة مجموعة من أنصاره، وقد ادعى "أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصاه في المنام بنشر دعوته عبر التلفزيون". على حد زعمه.



وقال الشيخ محمد علي كيوة الذي تحاور معه "إن مدعي المهداوية قال انه رأى في المنام بان رسول الله قدم إليه وقال له إنّه المهدي المنتظر ورأى عبارة "الله" و"محمد" مكتوبتان تحت جلده طالبا عرضها على التحليل والتصوير الضوئي"، والأكثر من ذلك غرابة وطرافة أن أحد أنصاره قال إنّه آمن به لأنه رأى في قعر كأس القهوة أنه المهدي المنتظر.



وبين له الشيخ الزيتوني وخريج الأزهر محمد علي كيوة، عدم صحة ما يدعيه، موضحا أن المهدي المنتظر يظهر في المدينة واسمه كما قال رسول الله في حديثه مطابق لاسم الرسول الأكرم، وهو محمد بن عبد الله الحسيني العلوي وأنه من ذرية الحسين ومن علاماته أن تكون مساحة جبينه واسعة وانفه معقوف وان يأتيه نبي الله عيسى ويطلب منه الصلاة بالمسلمين، وسأله هل أتاك عيسى فقال: لا، ومن علاماته أيضا أنه يحشو المال حشوا فسأله هل عندك كثير من المال قال لا، ومن علاماته انه يأتي لنشر الأمن في البلاد، في حين أن مدعي المهداوية جاء في عهد الفتن والمفاسد ولا قدرة له على نشر الأمن.



وأوضح الشيخ محمد علي كيوة لتحذير عامة الناس من هذه الادعاءات أن "من ادعوا أنهم المهدي المنتظر بالمئات ومن سيدعون ذلك بالمئات أيضا، وحين كنت أدرس في الأزهر في مصر كان هناك أيضا من ادعى ذلك وتبين فيما بعد انه من الموساد وهو الآن بصدد البحث عن عناصر لتنفيذ وصايا "كتاب كيف نحطم الإسلام" وكتاب" غزو العالم الإسلامي". والهدف من كل ذلك ضرب الإسلام وتحطيمه في نفوس المسلمين، لإبعاد الناس عن دينهم، وفق تعبير محدثنا.



رابط الخبر

binaanews.net






Commentaires