خبر عالمي الداخلية: قيادي فتحاوي وراء إطلاق النار على جمال عبيد بغزة

الداخلية: قيادي فتحاوي وراء إطلاق النار على جمال عبيد بغزة















غزة – المركز الفلسطيني للإعلام



كشفت وزارة الداخلية الفلسطينية، عن تكليف قائد إحدى التشكيلات العسكرية في "فتح"، المتورطين في إطلاق النار على القيادي الفتحاوي جمال عبيد، بتنفيذ الهجوم عليه.



وقالت وزارة الداخلية في بيان صحفي وصل "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة عنه، الأحد (31-3): "أطلق المتورطون النار مباشرة تجاه القيادي عبيد، بناءً على تكليف من قائد إحدى التشكيلات العسكرية في "فتح".



وأوضحت أن الأجهزة الأمنية أنهت تحقيقاتها بشكل كامل، بشأن جريمة إطلاق النار على القيادي عبيد، التي أدت إلى إصابته بطلق ناري في قدمه بعد صلاة الجمعة قبل أسبوعين، في محافظة شمال غزة.



وأكدت أن مطلقي النار استلموا من قائد التشكيل العسكري في فتح سلاحاً من نوع مسدس، لتنفيذ الجريمة، ثم أعادوا له السلاح بعد الانتهاء من مهامهم الموكلة لهم.



وأفادت أن المنفذين تلقوا مبلغاً من المال لقاء تنفيذهم لإطلاق النار، كما استخدموا اسم "كتائب القسام" بعد تنفيذ الجريمة، معلنين ذلك أمام المواطنين.



وبينت أن قائد التشكيل العسكري ما يزال فاراً من وجه العدالة، فيما أُلقي القبض على المنفذين في غضون 72 ساعة من إطلاقهم النار على القيادي عبيد، حيث اعترفوا اعترافاً صريحاً بذلك موثقاً بالصوت والصورة.



وحذرت في بيانها من إثارة الفوضى والفلتان، والعبث بالساحة الداخلية: "لن نسمح لأحد شخصاً كان أو تنظيماً العبث بالساحة الداخلية، وإثارة الفلتان الذي طويناه إلى غير رجعة بإذن الله، كما نشيد بيقظة أجهزتنا الأمنية وسرعة إنجازها في حفظ أمن المجتمع واستقراره".



http://www.palinfo.com/site/pic/news...?itemid=132477




Commentaires