قيادات أمنية تعرب عن تخوفها من استهداف الأمنيين بعد العسكريي

تحولت فرق أمنية مختصة من الحرس الوطني والشرطة اليوم الإربعاء 31 جويلية 2013 لمعاينة مكان انفجارعبوة ناسفة تقليدية الصنع استهدفت في حدود الساعة الواحدة الا ربع من صباح اليوم دورية أمنية للحرس الوطني في منطقة المحمدية من ولاية بن عروس دون وقوع أي أضرار بشرية او مادية.



وأفاد مراسل موزاييك المتواجد على عين المكان ان الوحدات الأمنية بصدد جمع كافة العيينات المتواجدة في محيط العملية بما فيها الشجرة التي تم زرع القنبلة قربها وتحويلها جميعا الى مختبرات مختصة لمعاينتها .



وأكد مراسل موزاييك ان هناك حالة توتر سادت القيادات الأمنية حسب ما قدموه من تصريحات حيث ربطت بعض القيادات الأمنية إلى محاولة الإرهابيين بث الرعب في صفوفهم وأنهم على قائمة الاستهداف مثلما هو الشأن للجنود الذين تم التنكيل بهم أول أمس في جبل الشعانبي.



يشار الى ان الانفجار جد على مستوى الطريق الرئيسة رقم 3 الرابطة بين ولاية تونس وولاية زغوان على مستوى المحطة النهائية للحافلات رقم 24 في المحمدية وعلى بعد 1 كم من الحنايا.



وقد زرعت العبوة الناسفة في إحدى الأشجار المحاذية للطريق وتم تفجيرها عن بعد. وقال رئيس منطقة الحرس الوطني بالمحمدية محمد الجوهري في تصريح سابق لموزاييك أن الجناة درسوا المكان جيدا وأنه تم تفجير العبوة عن بعد أثناء مرور الدورية الأمنية مشيرا إلى أن الانفجار كان بشكل أفقي ولم يطل الدورية الأمنية التي كانت مارة من قرب مكان العملية.



التسجيل الصوتي: قيادات أمنية تعرب عن تخوفها من استهداف الأمنيين بعد العسكريين







http://mosaiquefm.net/ar/index/a/Act...A%D9%8A%D9%86-




Commentaires