خبر وطني العريض: "الحكومة ستضحي بكل شيء من أجل مصلحة الوطن"

بمناسبة حضوره صباح اليوم المؤتمرالحادي والعشرين للكشافة التونسية المنتظم بمدينة الزهراء، توجه رئيس الحكومة السيدعلي العريض بتحية إلى الشباب التونسي منوها بنضاله من أجل حاضر ومستقبل تونس وعمله في العمق وعلى جميع المستويات بهدف البناء وتحقيق الإضافة.





وأعلن رئيس الحكومة بالمناسبة أن هناك حزمة من الإجراءات مصحوبة بجملة من القرارات تسعى الحكومة إلى تطبيقها ستمكن من الذهاب بتونس إلى انتخابات هادئة وشفافة وأن الحكومة تعمل ليلا ونهارا على بلوغ هذا الهدف معربا عن أمله في أن يستأنف المجلس الوطني التأسيسي أشغاله سيما في ظل وجود عديدالمشاريع ذات الصبغة الإقتصادية والإجتماعية التي تنتظر البت فيها.







وأوضح السيدعلي العريض أن الحوار الذي يجري حاليا إذا ما توفرت الإرادة من الجميع وإذا لم يقع اتباع أجندة أحزاب بعينها وإذا حضرت الرصانة والتعقل سيفضي إلى إخراج البلاد إلى وحدة وطنية وذلك من خلال ضبط رزنامة المواعيد التي تخص الحكومة والمجلس الوطني التأسيسي وتدعيم السلم الاجتماعية وذلك في غضون الأيام القليلة القادمة.



وذكر رئيس الحكومة أن "الترويكا" أقرت ما ذهبت إليه الندوة الصحفية المنعقدة مؤخرابرئاسة الحكومة على أن تبقى التفاصيل والجزئيات من مشمولات الحوار الوطني منتهياإلى القول بأن "الحكومة ستضحي بكل شيء من أجل مصلحة تونس"



وفق ما اكده مبعوثنا وليد بن رحومة



http://www.radioexpressfm.com/ar/lir...88%D9%85%D8%A9




Commentaires