خبر وطني الزهروني:عائلة انتحاري سوسة: خليل ليس هو من فجّر نفسه بالأمس

الزهروني:عائلة انتحاري سوسة: خليل ليس هو من فجّر نفسه بالأمس "









تحولت اليوم الخميس 31 أكتوبر 2013 ،شمس أف أم الى منطقــة الزهروني بتونس العاصمــة ،وتحديدا الى حيّ المنوبية لاستقصاء بعض المعلومات عن شخصية الانتحاري الذي فجّر نفسه بالامس بالشاطى الواقع أمام نزل رياض النخيل بجهة بوجعفر بمدينة سوسة،الى حد تناثرت أشلاء جسده على مساحة هامة من رمال الشاطى جراء قوة الانفجار .

وقد استبعـــدَ ،عائلة وأصدقاء وجيران "محمد الجليلي العيادي بن رمضان أو محمد خليل بن رمضان العيساوي " أن يكون هذا الشخص هو مُنفذ العملية الانتحارية بسوســة .

وفى وقت صرحَ فيه ابنا عمّه يوسف وياسين ،أن هناك اختلاف فى الاسماء وفى الصورة التي تناقلتها وسائل الاعلام والمواقع الالكترونيــة ،التي لا تُشبــه خليل وفق تعبيرهما ،قال الاخر "هناك فرق كبير بين جسد الشخص الذي فجرَ نفسه وابن عمي الذي يزن تقريبا 60 كيلوغرام ،مضيفا "الانتحاري يرتدي حذاء بمقاس 45 بينما خليل يرتدي حذاء بمقياس 40 قبل أن يشدد على أن هناك خطأ بنسبــة 3000% .

قال أصدقائه أنه شاب متخلق ويُباشر صلاته ،مؤكدين أن كل من يعرف خليل عن قرب سيُقر بأنه ليس الانتحاري الذي فجر نفسه ،فى حين أقر صديقه منذ الصغر بلحسن بأن خليل لا يتبع أبدا تنظيم أنصار الشريعــة وفق تأكيده.

وخليل هو من مواليد 1992 ،درس الى حدود السنة الثانيـة من التعليم العالى فى قابس ،قبل أن يُفكر وفق تصريحهم فى مغادرة الوطن بحثا عن الرزق ،يوم 21 أوت 2013 .

وأشاروا الى أنه اتصل بأخته منذ 3 أيام ليعلمها بأنه سيعود قريبا الى تونس فى انتظار جمع مزيد من المال حسبَ روايتهم.






المصدر





Commentaires