المستشار الإعلامي السابق بالرئاسة يفضح حكاية الكتاب الأسود ل

ونة "الثورة نيوز": أكد المستشار الإعلامي السابق برئاسة الجمهورية أيوب المسعودي ان الرئيس المنصف المرزوقي ينوي استعمال الأرشيف الذي يتضمن العديد من الملفات حول الصحفيين والإعلاميين للضغط عليهم من خلال اصدار "الكتاب الأسود" الذي يشهر بهم وبكل من استفاد منهم خلال حقبة النظام السابق.

وقال ايوب المسعودي: "عندما اكتشفت هذا الأرشيف أثناء إقامتي القصيرة في قرطاج، أدركت بسرعة أن هذا هو جزء مهم من تاريخ البلاد ومن الضروري ان تطلع عليه منظمات لها وزنها في البلاد كنقابة الصحفيين ونقابة القضاة للعمل سوية على ايجاد صيغ قانونية لحماية هذا الأرشيف وابعاده عن اي جهة سياسية قد تستغله لمصلحتها الخاصة. وافاد ان ما حصل بعد علم بعض الأطراف داخل القصر الرئاسي بموضوع الإتصال بنقابة الصحفيين ونقابة القضاة، أنه تم نقل الأرشيف الى مكان آخر داخل القصر الرئاسي وتم السماح لبعض الوسائل الأجنبية مثل قناة الجزيرة من استعمال بعض الملفات منه وتصويرها لتمريرها لاحقا في البرامج والملفات التلفزية التي تنتجها"... مضيفا: "مرة أخرى، أثبت منصف المرزوقي أنه باع نفسه للشيطان ،هذا المثقف الذي يدعي وقوفه مع الإسلاميين المعتدلين والعلمانيين المعتدلين ،حاد عن قيمه وهو بصدد انتاج هذا الكتاب الذي يشهر بالصحفيين للضغط عليهم والتخلص منهم ولجم كل وسيلة اعلام وجهت له النقد اللاذع".

وقال أيضا: "لم يتم الكشف عن هذه المعلومات لعامة الناس، لكن الهدف من وراء استعمال هذا الكتاب الأسود هو لاستخدامه كورقة رابحة في الوقت المناسب".

وانهى المسعودي مقاله بالقول :"المرزوقي خان الثورة، و قبل ذلك خان شعاره: الحيلة في ترك الحيلة".
http://althawranews.blogspot.fr/

‎المصدر ثورة نيوز




Commentaires