سليم الرياحي : بن غربيّة قام بمسرحيّة فقرّرت كشف تضحيته المزيفة


سليم الرياحي : بن غربيّة قام بمسرحيّة فقرّرت كشف تضحيته المزيفة



قال رجل الأعمال سليم الرياحي إنّ قرار الاعلامي معز بن غربية الانسحاب من قناة التونسيّة كان مفاجئا ولم يكن على علم به هو ومسامي الفهري، وأضاف أنّه يفتخر أنّ بن غربيّة كان يهاجمه على قناته ومع ذلك لم يردّ الفعل، مستغربا من "المسرحيّة الحزينة" التي قام بها حسب قوله.

وأكّد في حوار لجريدة الشروق اليوم الخميس 30 جانفي 2014 أنّه لا تجوز المقارنة بين ما حدث لمعز بن غربية والإعلامي المصري باسم يوسف لأنّ القناة المصريّة تخلّت عن يوسف لكن التونسيّة تمسّكت ببن غربيّة رغم ما قاله من إشاعات ضدّه وضدّ القناة على حدّ تعبيره.

وأشار الرياحي إلى أنّه ليس فقط مالك ذبذبات التونسيّة "كما يحلو لبن غربيّة مناداته" لأنّه صاحب القناة واقتنى الاسم التجاري رسميّا من سامي الفهري كما يمتلك جزءا هاما من الإنتاج.

وقال الرياحي إنّه فتح باب قناة التونسيّة لمعز بن غربيّة في وقت رفضته قنوات أخرى بسبب شروطه المالية المجحفة، مفيدا أنّه سيقع تعويض برنامج التاسعة مساء ببرنامج سياسي آخر.

كما تطرّق إلى موقف سامي الفهري من كلّ ما يحدث في قناة التونسيّة، مؤكّدا أنّه يسانده ويدعم كلّ ما يفعله لأنّه صاحب القناة ويحقّ له الردّ وإيقاف كلّ التجاوزات وكشف تضحية بن غربية المزيفة للرأي العام بعد أن لعب دور الضحيّة على حدّ قوله.




Mousaique FM





Commentaires