خبر جهوي معركة وسلاح ابيض في محاولة تحويل وجهة عروسة


جدت وقائع هذه القضية في احدى المناطق السياحية بإحدى ولايات الشمال الغربي حيث تعرضت عروسة الى محاولة تحويل وجهة بينما كانت في جولة سياحية مع قرينها حيث لم يمر على زواجهما اكثر من اسبوع.

اقترب منهما الشاب بينما كانا جالسين على صخرة تطل على الحقول الخضراء ليطلب من بعلها ان يشعل سيجارة وعند اقترابه لاحظ زوجها ان النية هي غير ذلك بما ان الضيف القادم عليهما ليس الا مخمورا وافتعل هذه الحيلة لغاية اخرى.. وفعلا ما ان اشعل السيجارة حتى اصبح ينطق بكلام بذيء ليطلب منه الزوج بكل لطف مغادرة المكان الا ان المخمور استل سكينا من بين ثيابه واشهرها في وجه الزوج في محاولة منه لارهابه. عندها تيقن الزوج ان الامر تحول الى جد وعليه الدفاع عن نفسه. فتشابكا بالأيدي ثم بالكمات واذا بالزوج ينزلق فيسقط ارضا ليستغل المعتدي الفرصة فينقض عليه عندها لم تجد العروس بدا الا التدخل لمناصرة زوجها فاذا بالجاني يرتمي عليها محاولا جرها واجبارها على اتباعه فتحامل الزوج على نفسه وعاضد مجهود المقاومة الذي بذلته زوجته.

وامام المقاومة الشرسة التي ابدتها العروس امام المعتدي وانضمام زوجها اليها عرف الجاني ان الامر اصبح صعبا عليه فرهب بعد ان خطف من الزوجة عقدها الثمين الذي كانت ترتديه.





alchourouk





Commentaires