خبر وطني الطقس.. الرياح والأمطار متواصلة إلى الإربعاء


الطقس.. الرياح والأمطار متواصلة إلى الإربعاء

نشر في الصباح نيوز يوم 30 - 11 - 2014

سجّل صباح اليوم هبوب رياح قوية نسبيا مما أثار الرمال.

ووفق المعهد الوطني للرصد الجوي فإنه من المنتظر ان يسجّل نزول أمطار متفرقة بكامل الجهات آخر النهار وأثناء الليل مع هبوب الريح من القطاع الجنوبي تكون قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالمرتفعات وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.

الإثنين : أمطار متفرقة

وبالنسبة للتوقعات الجوية ليوم الغد الاثنين فسيشهد الطقس ظهور بعض السحب تكون أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة بالجنوب الشرقي ثم تشمل تدريجيا مناطق الشمال بعد الظهر، مع تسجيل هبوب الريح جنوبية غربية قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و 24 درجة و تكون في حدود 16 بالمرتفعات.

الثلاثاء : أمطار ورياح

أمّا عن التوقعات الجوية ليوم الثلاثاء القادم فسيكونالطقس أحيانا كثيف السحب مع نزول أمطار متفرقة بالمناطق الغربية وهبوب الريح من القطاع الغربي قوية نسبيا من 30 إلى 40 كلم/س قرب السواحل ومعتدلة من 20 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات، على أن تتراوح الحرارة القصوى بين 18 و 22 درجة بالشمال والوسط وبين 20 و 24 درجة بالجنوب.

الإربعاء : أمطار متفرقة

وسيكون طقس يوم الأربعاء مغيما جزئيا و أحيانا كثيف السحب بالشمال مع نزول أمطار متفرقة وهبوب الريح من القطاع الشمالي قوية نسبيا قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق.





Commentaires