شاهد بالفيديو لحظة وفاة المصارع الشهير الذي عشقه الملايين مش حتصدق كيف مات و مين هو !!!!!



تسبب المصارع المكسيكي الشهير “ريي ميستريو” في مقتل خصمه خلال إحدى المنافسات التابعة لعروض المصارعة في البلاد، بعدما سدد له ضربة قوية بشكل خاطئ تسببت في مقتله في الحال.

وكان ريي مستيريو يتنافس في نزال زوجي مع اللاعب إكستريم تايجر ضد كل من إيخو ديل بيررو أجوايو ومانيك في مدينة تيخوانا، وحاول مصارع اتحاد “دابليو دابليو إي” السابق تنفيذ ضرباته الطائرة الشهيرة ضد الخصمين.

ووجه ريي مستيريو ضربة قوية إلى “إيخو ديل بيررو” إلا أن المصارع لم يكن مستعداً لهذه الضربة، ليسقط بشكل خاطئ على الحلبة المصارعة وتصطدم رقبته بقوة في الحبال ويسقط عليها من دون حراك في الحال.




يشار إلى أن الحبال المستخدمة في حلبات المكسيك تصنع من الحديد والبلاستيك، وهو ما يجعل الاصطدام الخاطئ بها مميتاً أو يتسبب على الأقل في إصابات خطيرة، على عكس حلبات المصارعة الأميركية وخاصة في “WWE”.

وحاول ريي ميستريو الاقتراب من أجوايو للاطمئنان عليه، ولكن المصارع كان قد فارق الحياة، وحاول اللاعبون إنهاء النزال في أقرب فرصة بشكل سريع قبل أن يتنبه الجمهور إلى وفاة المصارع، ليتم نقله بعد انتهاء النزال إلى المستشفى لتتأكد وفاته بسبب كسر في الرقبة، بعد اصطدامه الخاطئ بالحبال.

شاهد الفيديو على الرابط:



Commentaires