بالصورة- تعرّفوا على خاطف الطائرة المصرية الطبيب البيطري ابراهيم سماحة وماذا قال لركاب الطائرة والحوار الذي دار بينهم !!


بث التلفويون المصري صورة قال إنها لخاطف الطائرة المصرية، ويدعى إبراهيم سماحة، وهو مصري الجنسية، وكان قد خطف طائرة الركاب A 320 التي كانت متجهة من القاهرة الى الإسكندرية وحول مسارها الى مطار لارنكا القبرصي. وذكرت المعلومات أن يريد اللجوء السياسي الى قبرص لا سيما وأن طليقته قبرصية الجنسية.
#اختطاف_طايره_مصريه

 وإذ ذكرت الإذاعة القبرصية أن دوافع خاطف الطائرة ربما تكون شخصية، ولفتت قناة “الحدث” الى أن سماحة طبيب بيطري ويحمل الجنسية الأميركية.


محدث :
قالت 3 مصادر أمنية إن السفير المصرى بقبرص أبلغهم أن الركاب، الذين غادروا الطائرة المختطفة من مطار برج العرب، صباح الثلاثاء، أبلغوه أثناء وقوفه مع أفراد الأمن في قبرص عقب نزولهم من الطائرة أن شخصًا واحدًا هو من خطف الطائرة، وسمعوه يقول لقائد الطائرة: «سأفجر الطائرة كلها إذا لم تسمع الكلام».

وأضافت المصادر الأمنية لـ«المصري اليوم»، أنه «بعد أن صرخ الجميع في الطائرة، كان الخاطف يحاول تهدئتهم وقال إنه لن يعرضهم لأذى».

وقال الركاب عقب نزولهم، حسب المصادر الأمنية: «كان يتحدث باللهجة المصرية ويرتدى قميصًا وبنطلون وجاكت، ولم نر معه أسلحة نارية».

Commentaires